ما هو نوع إطار الصورة الأفضل

تحديث:23-06-2020
ملخص:

بشكل عام ، فهو مصنوع من الخشب الصلب ، وهناك نوع آخر من […]

بشكل عام ، فهو مصنوع من الخشب الصلب ، وهناك نوع آخر من الجسيمات الرغوية ، ثم ، وهو أفضل خشب صلب. تم تأطير بشكل احترافي ومتخصص في إنتاج ومعالجة إطارات الصور.

إطار الخشب الصلب: يُعرف أيضًا بإطار الخشب أو الإطار الخشبي ، أي إطار مصنوع من الخشب كمواد خام. من الأنواع الشائعة التنوب والصنوبر والبلوط والباولونيا والبلوط وما إلى ذلك. الأكثر استخدامًا هي التنوب والصنوبر. يتم تحديد المواد وفقًا لدرجة إطار الصورة.
الإطار البلاستيكي: مصنوع من البلاستيك الهندسي وله مقاومة جيدة للهب. إطار الصورة البلاستيكي خفيف جدًا ولديه مرونة قوية ، ويمكن صنعه بأشكال مختلفة.

إطارات الصور الكريستالية: هناك العديد من أنواع إطارات الصور الكريستالية. في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من إطارات الصور الكريستالية في السوق ، مثل المنحوتات البيضاء والمنحوتات السوداء وشبه البلورات. ، العملية أكثر تعقيدًا ، ولكن لها وقت تخزين طويل وليس من السهل كسرها. تهيمن الاستوديوهات بشكل عام على الكريستال الكوري وبلورة الجاديت ، والتي تعد الكريستال الكوري هي التيار الرئيسي.

رابعاً ، إطار الصورة المزجج: إطار الصورة المزجج مصنوع من مادة زجاجية صلبة. بالمقارنة مع الزجاج العادي ، فهو أيضًا ليس هشًا ، ولكنه رقيق نسبيًا ، ويستخدم بشكل عام كجدار بلوري. كما أن لديها إحساسًا معينًا بالجمال عند تعليقها على الحائط. هناك حواف مستقيمة وحواف متموجة.

خامسا ، مواد صديقة للبيئة PS: PS هذه المواد بالإضافة إلى جماليات أعلى ، وخصائص أخرى ترجع أيضًا إلى المواد الأخرى المستخدمة حاليًا ، مثل مقاومة التآكل ومقاومة الرطوبة ومقاومة الحشرات ومقاومة التآكل وما إلى ذلك.
إطار اللوحة الزيتية: إطار اللوحة الزيتية هو الأكثر كلاسيكية ، طالما أن الإنتاج على ما يرام ، فإن وقت التخزين طويل جدًا. هناك بعض إطارات الصور الأخرى ، مثل المنحوتات الجلدية أو النقوش. نحت الجلد هو لف طبقة من الجلد خارج الخشب الصلب العادي أو إطار الصورة البلاستيكية. الإغاثة مصنوعة بالكامل من البلاستيك. وفقًا لمحتوى الصورة ، يتم طلاء بعض المواد يدويًا على السطح لتحقيق شعور بالراحة. عند اختيار إطار صورة ، يجب مراعاة نمط الديكور لمنزلك. عند اختيار صورة ، يجب أن تفكر في نمط الديكور في منزلك وأسلوب إطار الصورة!

0
اتصل بنا