مفتاح تمييز ألبومات الصور ذات القطعة الواحدة.

تحديث:07-07-2020
ملخص:

الحقيقة الوحيدة التي يؤكدها ألبوم الصور المكون من قطعة […]

الحقيقة الوحيدة التي يؤكدها ألبوم الصور المكون من قطعة واحدة هي ميزة "عدم المشاركة"! انظر إلى حواف صفحة الألبوم بعينيك والمس الحواف بيديك لمعرفة ما إذا كانت الصور لزجة!

غلاف الألبوم

Decoration Photo frame JB17A004C

وفقًا للغلاف ، ينقسم إلى: كتاب جلدي ، كتاب قماش ، كتاب زجاجي ، كتاب زجاجي ، كتاب مجلات ، إلخ. لا يلزم شرح سطح الجلد وسطح القماش ؛ الكتاب الزجاجي عبارة عن سطح مغطى بطبقة من مادة شفافة مثل الراتنج أو PVC. يبدو بلوريًا ولامعًا ، وأكثر فخامة ، ولكن من السهل خدشه ؛ يستخدم كتاب المينا أغطية شبكية من مواد مماثلة ، وغني عن القول أنه يجب أن يخافوا من السقوط ؛ تستخدم ألبومات المجلات بشكل عام للصور ، والغلاف عبارة عن حزمة كاملة من صورك ، مع القليل من الشخصية ، ولكن في معظم الأحيان يقول الناس أن ألبوم المجلة لا يظهر فقط أن الغلاف هو الصورة ، وهذا يعني أيضًا أنه يتم استخدام عملية الكتاب اليدوي ، ولكن يمكن أن تكون أيضًا عملية من قطعة واحدة ، ولكن يجب عليك تحديد ما هو مطلوب مسبقًا مع شخص ما.

صفحة الألبوم الداخلية
وفقًا للصفحة الداخلية ، تنقسم مادة اللوحة الأم إلى: كرتون و PVC (بلاستيك). النسخة الأساسية هي "قاعدة" ألبوم الصور. لا يمكنك التقاط صورة وربطها مباشرة. يمكن إرفاقها فقط بمواد صلبة وقوية ثم ربطها في كتاب. تستخدم بعض هذه المواد انحشار الورق وبعض الاستخدامات. بالطبع ، يتم تقسيم PVC والكرتون أيضًا إلى ثلاثة ، ستة ، تسعة ، إلخ. ولا يمكن رؤية ذلك إلا بضمير المصنع. الحالة الأساسية هي أن سمك الورق المقوى أكثر سمكًا من PVC (أرق أنعم) ، ويجب دمج مادة PVC. من المؤكد أن ما يسمى الكتاب المصنوع يدويًا مصنوع من الورق المقوى. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام الكتاب المصنوع يدويًا وكتاب الورق المقوى المدمج.

0
اتصل بنا