تخلص من قضيب الخيوط في طابعة RepRap ثلاثية الأبعاد وقم بالترقية إلى محور z المسمار اللولبي

تحديث:04-08-2016
ملخص:

قدمت ملفات قابلة للطباعة ثلاثية الأبعاد وتصفحًا تفصيليً […]

قدمت ملفات قابلة للطباعة ثلاثية الأبعاد وتصفحًا تفصيليًا لترقية المحور Z لطابعة  مع المسمار الرئيسي.

ليس لأول مرة وبالتأكيد ليس للأخير ، يبدو أن جولة التصفيق ترجع إلى قضيب مبدئي. تستخدم العديد من طابعات  ثلاثية الأبعاد الرخيصة والبهجة ، مثل  الأخرى ، قضيبًا ملولبًا لمحورهم z. يعتبر قضيب الخيوط قطعة من المعدات الرخيصة ، لكن العديد من المستخدمين - بما في ذلك دانييل - واجهوا مشاكل لا يمكن حلها عند استخدام قطعة معدنية مستطيلة. يعد استخدام قضيب ملولب كمحور z للطابعة ثلاثية الأبعاد أمرًا قياسيًا في العديد من أجهزة الميزانية ، ولكن تتضمن المشكلات البارزة رد فعل عكسي وتمايل ، والذي يمكن القضاء عليه باستخدام لولب الرصاص.

بعد كل شيء ، لا يتم صنع قضيب الخيوط لاستخدامه كأداة دقيقة لتحديد المواقع. إنه مصمم للتثبيت وللثبات في جميع الأوقات. غالبًا ما تكون القضبان الملولبة عازمة قليلاً ، وتتسخ بسرعة كبيرة. "بعد عام من الطباعة ، يمكن أن نرى بوضوح أن القضبان الملولبة ليست مخصصة لهذا النوع من التطبيقات" ، يوضح دانيال في مدونته. "الصرير ... يصرخ بصوت عالٍ للغاية أثناء الحركة وتمتلئ خيوطه بالأزهار السوداء التي تتألف من غبار ونفط وحديد معدني من الاحتكاك بالجوز".

لتحسين الأداء على طابعة ز."

لتسهيل الترقية ، كان لا بد من استبدال جميع يتصاعد المحور z على طابعة 3D. قام بتصميم وطباعة ثلاثية الأبعاد لهذه القطع الجديدة في جيش التحرير الشعبى الصينى ، بارتفاع الطبقة 0.2 ملم عند 200 درجة مئوية. يمكن تنزيل جميع أجزائه المطبوعة ثلاثية الأبعاد مجانًا على صفحةالخاصة بالمشروع.

لقد استبعد المحور z المحدث الصرير والتذبذب الناتج عن قضيب الخيوط. ولكن هل الترقية جديرة بالاهتمام؟ النقاش بين دعاة قضيب الخيوط وأنصار المسمار الرصاص يعود سنوات. بشكل عام ، جادل المدافعون عن قضيب الخيوط المتواضع بأن تكلفة المسمار الرصاصي تفسد التحسين الطفيف المقدم ، وأن الصيانة المناسبة للقضيب الملولب يمكن أن تؤدي إلى أداء عالٍ بالمثل. تشير مسامير التثبيت اللولبية الأمامية عادةً إلى الدقة والدقة المحسّنين لجهازهم المفضل. أين تقف على نقاش قضيب الأبدية؟

0
اتصل بنا