الهند تفوز بقضية مكافحة الإغراق الأمريكية على قضبان الخيوط الفولاذية

تحديث:04-08-2016
ملخص:

قضت وكالة اتحادية أمريكية شبه قضائية مستقلة بفرض أي رسو […]

قضت وكالة اتحادية أمريكية شبه قضائية مستقلة بفرض أي رسوم مكافحة الإغراق ضد فئات معينة من قضبان الخيوط الفولاذية من الهند.

جاء قرار لجنة التجارة الدولية الأمريكية (USITC) يوم أمس بعد شهر من تقرير وزارة التجارة الأمريكية أن قضيب الخيوط الصلب الهندي قد تم إلقاؤه في البلاد وطلب فرض رسوم مكافحة الإغراق عليه.

"قرر USITC اليوم أن الصناعة الأمريكية لا تتعرض لأذى مادي ولا تهدد بإصابة مادية بسبب واردات بعض قضبان الخيوط الفولاذية من الهند التي حددتها وزارة التجارة الأمريكية وهي مدعومة وتباع في الولايات المتحدة بأقل من القيمة العادلة وقال بيان إعلامي.

صوت كل من رئيس USITC ميريديث إم برودبينت ، نائب رئيس مجلس الإدارة عميد A Pinkert والمفوضون ايرفينغ ويليامسون ، ديفيد يوهانسون و F سكوت كيفيف بالإيجاب.

لم يشارك المفوض روندا ك. شميدتين في هذه التحقيقات.

وقال البيان "نتيجة للقرارات السلبية التي اتخذتها USITC ، لن يتم إصدار أوامر مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية".

في عام 2013 ، بلغت قيمة الواردات من قضبان الخيوط الفولاذية من الهند حوالي 19 مليون دولار.

في يوليو ، قررت وزارة التجارة أن واردات قضبان الخيوط الفولاذية من الهند قد بيعت في الولايات المتحدة بهامش إغراق يتراوح بين 16.74 إلى 119. 87 في المائة.

كما حددت أن واردات قضبان الخيوط الفولاذية من الهند تلقت إعانات معاكسة تتراوح بين 8.61 إلى 39.46 في المائة.

في تحقيق مكافحة الإغراق ، تلقى المستجيبون الإلزاميون Mangal Steel Enterprises Limited و Babu Exports هوامش الإغراق النهائية البالغة 16.74 في المائة و 119.87 على التوالي.

0
اتصل بنا